أروى اليمنية في حالة نفسية سيئة بسبب الأوضاع في بلادها وتحضر لألبوم جديد

تحضر المطربة اليمنية "أروى" حالياً لألبومها الجديد، حيث تعمل على تسجيل أغنياته في لبنان خلال الفترة التي تأخذها راحة من تصوير برنامجها التلفزيوني "لو" التي تقدمه على تلفزيون إم بي سي.


وبحسب صحيفة اليوم السابع المصرية فقد استقرت أروى حتى الآن على 3 أغنيات خليجية ولبنانية ومصرية ومازالت تبحث عن باقي الأغنيات، حيث تنوى ضم أكثر من لهجة عربية إلى الألبوم.


وتتواجد حاليا في لبنان لظروف تصوير برنامجها "لو"، حيث كانت سافرت من مصر وقت اندلاع ثورة 25 يناير لارتباطها بأكثر من حفل زفاف في لبنان، ومازالت موجودة هناك حتى الآن لتنتهي أولا من تصوير جميع حلقات برنامجها التلفزيوني.


وبحسب "اليوم السابع"، فإن أروى تعاني من حالة نفسية سيئة الآن للوضع الراهن في بلدها اليمن والذي تتمنى له الاستقرار والأمان وأن يعود الأمن والهدوء لجميع الدول العربية وعلى رأسها اليمن ومصر.


وأروى, مغنية يمنية يعود أصلها إلى محافظة حضرموت الواقعة في جنوب اليمن، واسمها الحقيقي "إيمان سالم باعميران". ولدت في الكويت لأب يمني وأم مصرية وانتقلت للقاهرة عام 1986 حيث استكملت دراستها الإعدادية والثانوية والجامعية في مدارس القاهرة وبدأت بالغناء أثناء ما كانت في صفوف الدراسة الجامعية.
 


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك