توكل كرمان تهاجم الهيئة الوطنية لمتابعة تنفيذ مخرجات الحوار التي يرأسها هادي

توكل كرمان تهاجم الهيئة الوطنية لمتابعة تنفيذ مخرجات الحوار التي يرأسها هادي

هاجمت توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام – الهيئة الوطنية لمتابعة تنفيذ مخرجات الحوار التي يرأسها الرئيس عبدربه منصور هادي، وقالت إن اللجنة لا تعرف مهامها.

 

وأضافت في منشور لها على حسابها بالفيسبوك "ليس من مهام الهيئة عمل ميثاق شرف ولا مشروع للاصطفاف إذ يفترض ان هذه الهيئة تمخضت عن حوار وطني قيل أنه لم يستثن احد ، لكنها قد نست كل ذلك مثلما نست او تناست مخرجات مؤتمر الحوار وهو ما يستدعي تغيير اسمها الى الهيئة الوطنية لمتابعة عمل ميثاق شرف غير ملزم ومشروع للاصطفاف الوطني سيكون هو الآخر عديم القيمة".

 

وتابعت "اجزم أن هذه الهيئة التي لا تعرف مهامها ولا السبيل لإنجاز تلك المهام ، ومن المتوقع والحال كذلك انها ستقترح في الاحكام الختامية لميثاق الشرف تشكيل  . الهيئة الوطنية من طراز جديد " لحث الموقعين على ميثاق الشرف على الالتزام الطوعي ببنوده".

 

واتهمت كرمان المصالحة التي بنيت عليها من أجل "المشاريع الصغيرة وأصبحت هي العليا في حين غابت عن اجندتكم المصلحة الوطنية وتوارى المشروع الوطني الكبير".

 

وقالت "لن_ نلعن _الثورة التي فجرها شعبنا ضد نظام عبوس فاشل وفاسد لأنكم عجزتم عن حمل مشروعها الكبير والعبور بشعبكم نحو آفاق الحياة الكريمة ، لن يلعن الشعب ثورته بل سيتجاوزكم ولن يحن الى عهد المخلوع بل سيمضي لاجتثاثه في الطريق الى انجاز حلمه العظيم".

 


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك