هادي يعقد اجتماعاً استثنائياً للحكومة ويقول إن على الوزراء النأي عن سياسات الأحزاب

هادي يعقد اجتماعاً استثنائياً للحكومة ويقول إن على الوزراء النأي عن سياسات الأحزاب

دعا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم السبت وزراء الحكومة اليمنية إلى الابتعاد عن سياسات الأحزاب والجماعات التي ينتمون لها.

 

وأكد هادي على تغليب مصلحة الوطن وفقا لبرامج الحكومة المرتبطة بتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة ومخرجات الحوار الوطني.

 

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا استثنائيا للحكومة بعد تعديلات لخمس حقائب وزارية الأربعاء الماضي في دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء حسب وكالة سبأ الحكومية للأنباء.

 

وأشار إلى العمل بروح الفريق الواحد وبانسجام كامل من اجل خدمة الوطن والمجتمع باعتبار مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات الحزبية والذاتية و الجهوية.

 

وشدد على أهمية تنفيذ برنامج اقتصادي لإخراج البلد من أزماته الأمنية والسياسية والاقتصادية.

 

وقال رئيس الحكومة محمد سالم باسندوه في الاجتماع إن هناك كميات كبيرة من المشتقات النفطية تصل إلى العاصمة صنعاء تفوق الحاجة المعروفة، غير أن هناك تسريبا متعمدا يرتكبه البعض من أجل السوق السوداء والكسب الرخيص.حسب قوله.

 

ودعا لتشكيل لجنة من الجهات المعنية وأمين العاصمة للنزول إلى المحطات والتفتيش عن طبيعة الأداء والاستهلاك والكشف عن أي مخالفات.

 

وتشهد العاصمة صنعاء انفراجا محدودا في توفير المشتقات النفطية بعد احتجاجات شعبية دفعت الرئيس إلى تعديل حكومي لخمس وزارات ومنها النفط والمالية.

 


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك