سواريز ثالث أغلى لاعب في العالم.. وميسي قيمته الضعف

سواريز ثالث أغلى لاعب في العالم.. وميسي قيمته الضعف

احتل النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأغلى في العالم، وذلك وفقًا لتقرير أعده مؤسسة "س إي إس" المختصة بمراقبة صفقات وعقود اللاعبين في أقوى خمس دوريات في العالم.
 
صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نشرت أرقام الدراسة، والتي أشارت إلى أن سواريز جاء ثالثًا بقيمة 79 مليون إسترليني ، وقبله في الصدارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر برشلونة الإسباني بقيمة 161.5 مليون إسترليني، وفي المركز الثاني النجم كريستيانو رونالدو المتألق بصفوف ريال مدريد الإسباني بقيمة 85.2 مليون إسترليني.
 
التقرير أشار إلى أن المستوى المذهل الذي قدمه سواريز مع الريدز هذا الموسم، جعله يحتل مركز متقدم في القائمة ، وخاصة أنه أصبح الهدف الأول للعديد من الأندية الأوروبية وفي مقدمتها النادي الملكي، لترتفع قيمته بين 79.4  و 92.3 مليون إسترليني  .
 
واحتل البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي المركز الرابع في القائمة بقمية 61.2 مليون إسترليني ، فيما جاء نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الذي أثار جدلا واسعًا في صفقته بالمركز الخامس بقيمة 50.6 مليون إسترليني.
 
وجاء بول بوجبا نجم يوفنتوس في المركز السادس بقيمة 48.9 مليون إسترليني، وجاريث بيل رغم صفقة الكبيرة مع ريال مدريد الموسم الماضي، احتل المركز السابع بقيمة 47.1 مليون إسترليني، ومسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال في المركز الثامن بقيمة 39.7 مليون إسترليني
 
النجم إيديسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان في المركز التاسع بقيمة 38.7 مليون إسترليني، بينما احتل ماريو جوتزة نجم بايرن ميونخ الألماني المركز العاشر بقيمة 37.9 مليون إسترليني.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك