«سمارت سلوشن» ينظم ورشة عمل حول الإتجاهات الحديثة للتدريب الدولي

«سمارت سلوشن» ينظم ورشة عمل حول الإتجاهات الحديثة للتدريب الدولي

نظمت السبت بصنعاء ورشة عمل تدريبية تهدف إلى رفع كفاءة مدراء التدريب والموارد البشرية في عشرات المؤسسات والمنظمات العاملة في العاصمة صنعاء.

 

واستهدفت الورشة التي نظمها مركز "سمارت سلوشن" للتدريب بالتعاون مع جامعة فان هولاند، 30 متدرباً ممن يشغلون مناصب قيادية في إدارات التدريب والتأهيل والموارد البشرية بعشرات المؤسسات التجارية والمنظمات المدنية بصنعاء.

 

وقالت نبيلة الثور وهي مدير مركز "سمارت سلوشن" للتدريب: إن الورشة تهدف بشكل أساسي إلي لفت نظر المختصين في إدارات التدريب بالمؤسسات العاملة في بلادنا بمختلف المجالات، إلي ضرورة الأخذ بعين الإعتبار كل الاتجاهات الحديثة في التدريب الدولي، حين تطوير كفاءة الكادر البشري بالمؤسسات.

 

وأشارت الثور إلى أن كثير من العاملين في إدارات التدريب بالمؤسسات والمنظمات بحاجة ماسة لمعرفة الطرائق والأساليب التدريبية الحديثة وعكسها إيجابياً على تنمية وتطوير الأداء في مؤسساتهم.

 

وفي الورشة التي رعاها وزير التعليم الفني عبدالحافظ نعمان، ألقى مدير مجموعة "فور موف وورك" للتطوير والإستشارات بمصر، والمدير الإقليمي لجامعة فان هولاند في الشرق الأوسط هيثم ذكي نصائح نظرية وأخرى تطبيقية تعين المتدربين في مجال عملهم.

 

ويسعى مركز "سمارت سلوشن" الذي أعلن عن تأسيسة مؤخلراً بصنعاء، إلى تنمية قدرات المتدربين من خلال أفضل البرامج التعليمية المتطورة على أيدي أكاديميين ذوي كفاءات وخبرات عالمية. ويعد المركز بمثابة والمنسق الحصري لأنشطة وبرامج مركز التدريب والتطوير المؤسسي التابع لجامعة فان هولند.

 

وتتخذ جامعة "فان هولند" من العاصمة الهولندية امستردام مقراً لها. وتعتبر واحدة من المؤسسات العلمية الدولية التي تعمل توسيع قاعدة التعليم العالي ونشر وتطوير  عملية البحث العلمي في مختلف مجتمعات العالم.

 


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك