تعليقاً على فيديو قال إنه "مدبلج".. العميد سالم: أصحاب المشاريع الضيقة لن يحصدوا سوى الفشل وتعز لن تكون ساحة لصراع إقليمي

تعليقاً على فيديو قال إنه "مدبلج".. العميد سالم: أصحاب المشاريع الضيقة لن يحصدوا سوى الفشل وتعز لن تكون ساحة لصراع إقليمي العميد عبده فرحان

أكد مستشار قائد محور تعز، العميد عبده فرحان سالم، أن محافظة تعز لن تكون ساحة لصراع اقليمي وأن أصحاب المشاريع الضيقة لن يحصدوا سوى الفشل.

جاء ذلك تعليقاً على مقطع فيديو له تداولته مواقع إخبارية ممولة من الإمارات ونشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، قال إنه "مدبلج".

ونقل المركز الإعلامي لمحور تعز العسكري عن العميد سالم قوله "تعز لن تكون ساحة لصراع اقليمي ولن نقبل بوجود أي دولة معادية للجمهورية اليمنية وذات صلة بالحوثي وداعمة له".

وأضاف أن "سلاح الجيش الوطني لن يوجه إلا إلى صدور المليشيات الانقلابية في معركة استعادة الشرعية وإسقاط الانقلاب السلالي ضمن مشروع دولة اليمن الاتحادي".

وتابع قائلاً: "مواقفنا واضحة وثابتة في مواجهة مليشيا الاجرام الحوثية من أول يوم وبندقية الجيش الوطني موجهة لإسقاط الانقلاب واستعادة الدولة".

ونفى العميد فرحان، "وجود أي صفحة او حسابات له على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر".

وأكد على أن "إنشاء حسابات مزورة على مواقع التواصل يأتي ضمن سلوك التزوير والتلفيق الذي يستهدف تعز، والتي بدأت بنشر مقطع فيديو استخدمت فيه أساليب المنتجة والتقطيع بهدف تحريف الحديث وإخراجه عن سياقه".

وأشار إلى أن الفيديو المتداول "جاء أساساً في جلسة غير رسمية، على سبيل السخرية الرافضة للشائعات التي يروجها البعض".

واعتبر سالم ما وصفه بـ"اللجوء لسلوك التزوير دليل إفلاس تام لدى البعض ممن رفضهم أبناء تعز ووقفوا أمام مشاريعهم الصغيرة والمناطقة والقروية ذات النزعة التدميرية".

وسخر العميد فرحان من لجوء البعض إلى أساليب التزوير والتحريض على تعز، مضيفاً "هؤلاء لن يحصدوا سوى الخيبة والمزيد من الانكشاف أمام أبناء تعز والشعب اليمني".


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك