تشيلسي الى نهائي كاس الاتحاد بعد فوزه بثلاثية على اليونايتد

تشيلسي الى نهائي كاس الاتحاد بعد فوزه بثلاثية على اليونايتد

فاز تشيلسي 3-1 على مانشستر يونايتد يوم الأحد ليحجز مكانه في نهائي لندني خالص لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد أن ساعدته أخطاء ديفيد دي خيا حارس يونايتد بالإضافة لهدف عكسي من هاري مجواير.

وخسر تشيلسي، الذي يواجه أرسنال في النهائي في أول أغسطس آب، ثلاث مرات أمام يونايتد هذا الموسم لكنه بدا الطرف الأفضل منذ البداية باستاد ويمبلي وسيطر على المباراة بهدف في كل شوط عن طريق أوليفييه جيرو وميسون ماونت.

واضطر يونايتد لإجراء تغيير مبكر والنتيجة ما زالت التعادل بدون أهداف عندما أصيب إيريك بايي بعد اصطدامه بزميله مجواير. وأشرك أولي جونار سولشار مدرب يونايتد أنطوني مارسيال من أجل تشكيل المزيد من الخطورة الهجومية.

لكن تشيلسي هو الذي نجح في التقدم في الدقيقة 11 من الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول عندما أرسل سيزار أزبليكويتا تمريرة عرضية قابلها جيرو بلمسة بسيطة وفشل دي خيا في الإمساك بالكرة لتتجاوز خط المرمى.

وضاعف تشيلسي النتيجة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عندما استغل ميسون تمريرة سيئة من براندون وليامز ليسدد في الشباك من عند حافة منطقة الجزاء. وبدا أن بوسع دي خيا التصدي للكرة بسهولة لكنه لم يستطع سوى توجيهها إلى الشباك.

وواجه يونايتد صعوبات في صناعة أي فرص لتقليص الفارق وأكد تشيلسي الانتصار عندما حول مجواير، تحت ضغط من أنطونيو روديجر، تمريرة ماركوس ألونسو العرضية إلى شباك حارسه دي خيا.

وسجل يونايتد هدفا من ركلة جزاء عن طريق برونو فرنانديز في الدقيقة 85.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك