الحوثيون يشددون قصفهم على حيس والتحيتا والصالح في الحديدة

الحوثيون يشددون قصفهم على حيس والتحيتا والصالح في الحديدة

شددت مليشيات الحوثي، اليوم الثلاثاء، قصفها المدفعي على مواقع القوات الحكومية والأحياء السكنية في مدينتي الصالح ومديريتي التحيتا وحيس بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وقالت مصادر ميدانية لـ"المصدر أونلاين" إن مليشيات الحوثي قصفت، صباح اليوم الثلاثاء، بمدافع الهاون و B10 وقذائف آر بي جي مواقع القوات الحكومية أطراف مدينة الصالح شرقي مدينة الحديدة.

كما قصفت مليشيات الحوثي بمدافع الهاون والهوزر والرشاشات المتوسطة، ظهر اليوم الثلاثاء، مواقع القوات الحكومية في منطقة الجبلية والمنازل في مدينة التحيتا جنوب محافظة الحديدة.

في سياق متصل، تشن مليشيات الحوثي قصفاً مدفعيا اليوم الثلاثاء يعد الأعنف منذ أسبوعين على مواقع القوات الحكومية ومنازل المواطنين في شمال وشرق مديرية حيس جنوبي الحديدة.

وبحسب المصادر، أدى القصف المدفعي للمليشيات الحوثية إلى تدمير وتضرر منازل نزح منها سكانها أطراف مديريات حيس والتحيتا والدريهمي جراء تعرضها للقصف الدائم منذ توقيع طرفي الحرب اتفاق ستوكهولم نهاية العام الماضي.

إلى ذلك، دفعت مليشيات الحوثي بتعزيزات جديدة، اليوم الثلاثاء، إلى مواقعهم شرقي مديريات حيس والتحيتا والدريهمي، بحسب مصادرنا في الحديدة.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك