شبوة.. مسلحون يعترضون سيارات شرطة مرافقة لأموال تابعة للبنك المركزي و"النخبة" تتدخل لصالح المسلحين

شبوة.. مسلحون يعترضون سيارات شرطة مرافقة لأموال تابعة للبنك المركزي و"النخبة" تتدخل لصالح المسلحين صورة من الارشيف لعناصر من الحزام الأمني في المحفد

اندلعت اشتباكات بين قوات امنية ومجهولين في منقطة المحفد، بعد كمين تعرضت له قوات امنية قادمة من عدن، تقوم بتأمين نقل مبالغ مالية تابعة للبنك المركزي اليمني بمحافظة شبوة مساء امس الخميس.

وقال مصدر في الامن بشبوة للمصدر اونلاين "إن قوات تابعة لشرطة شبوة تعرضت لكمين مسلح في منطقة المحفد اثناء تأمينها نقل مبالغ مالية للبنك المركزي بالمحافظة، مما استدعى إرسال تعزيزات امنية عاجلة".

إلا أن المصدر أكد أن نقطة تابعة لقوات النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات في منطقة "العرم" بمديرية "حبان" اعترضت القوة الأمنية المتوجهة لتعزيز أفراد الشرطة وتأمين نقل الأموال، ومنعت مرورها مما أدى إلى اندلاع الاشتباكات بين الطرفين.

وأشار المصدر أن الاشتباكات اسفرت عن إصابة اثنين من عناصر الشرطة بإصابات طفيفة وإعطاب طقمين للنخبة وطقم للشرطة، وسيطرة الامن على النقطة التابعة للنخبة، وتم تسليم الموقع لوساطة قبلية قامت بوقف الاشتباكات.

وحمل المصدر قوات النخبة مسئولية الأحداث الأخيرة واعتراضها قوات امنية مكلفة لحماية أموال أبناء المحافظة وعرقلتها من أداء مهمتها.

وقامت قوات تابعة لشرطة شبوة بالتوجه الى محافظة عدن لتأمين نقل مبالغ مالية من البنك المركزي بعدن الى البنك المركزي بشبوة.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك