نفي لخبر إصابتهما بكورونا.. البركاني والشدادي يلتقيا السفير المصري لدى اليمن

نفي لخبر إصابتهما بكورونا.. البركاني والشدادي يلتقيا السفير المصري لدى اليمن

ناقش رئيس مجلس النواب سلطان البركاني ونائبه محمد الشدادي، يوم الثلاثاء، مع سفير جمهورية مصر العربية لدى اليمن، احمد فاروق، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن رئيس المجلس استعرض مع السفير المضري، المشاورات الجارية لتنفيذ اتفاق الرياض، والمستجدات على الساحة اليمنية والعربية والتطورات في المنطقة، وخطورة الأوضاع الناجمة عن الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً وما يشكله من خطر على المنطقة برمتها.

وأشار البركاني إلى الجهود الأممية الرامية لإيقاف إطلاق النار وإحلال السلام الشامل في اليمن التي يقودها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن مارتن غريفت، مثمناً دور مصر ومواقفها الثابتة والدائمة الى جانب الشعب اليمني وشرعيته الدستورية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي.

وأكد رئيس مجلس النواب وقوف اليمن الدائم مع الأمن القومي العربي وأمن جمهورية مصر، مجدد التأكيد أن أمن مصر يمثل الأمن القومي العربي، وعلى حق القاهرة في مياه النيل وعدم الأضرار او المساس بحصتها كاملة.

ووفق وكالة سبأ، أكد السفير المصري، "مواقف بلاده الثابتة والداعمة للشرعية الدستورية والشعب اليمني وانهاء الانقلاب والتصدي للمشروع الإيراني والوقوف مع وحدة اليمن وأمنه واستقراره ونظامه الجمهوري".

وينفي هذا اللقاء الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام عن إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بكورونا.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك


-->