للعم علوان الشيباني الصبر الجميل

للعم علوان الشيباني الصبر الجميل

                                         لايمكن الحديث عن صناعة البنى التحتية للسياحة في اليمن دون ذكر احد اهم رموزها وهو 

                                                            الاستاذ " علوان الشيباني " رئيس مجلس ادارة العالمية

اذ لم تزل سلسلة فنادق العالمية في معظم مدن اليمن شمالها والجنوب شاهدة على هذا العمل الخلاق , برغم كل التدمير الذي تعرضت له البنى التحتية في سنوات الحرب , في سيئون والمكلاء والمحويت ومارب وتعز وصنعاء وعدن , اذ لم تزل هذه الشواهد تشير اليه والى نشاطه في هذا الاتجاه.

اما العمل الخيري الذي كرس له الكثير من الوقت ورصد له الكثير من المال , وخصوصا منطقة بني شيبة التي ينتمي لها شرقا وغربا, فهو عنوان اخر لهذه الشخصية الخيرة والبسيطة في آن.

حيث بنى او ساهم في مشاريع البنى التحتية والخدمية والاعانية , من مستوصف وطريق ومدرسة ومعهد ومشاريع حماية الاراضي الزراعية من انجرافات السيول , وأعانات ايتام ودعم متفوقين وتبني مواهب وتخصيص وسائل نقل لتوصيل الدارسين في جامعة التربة ومعاهدها من والى المنطقة , واللذين يبلغ عددهم 95 معظمهن من الطالبات , ناهيكم عن توظيف عمالة يفوق عددها ال 1500 فرد , كلها تشير اليه والى مؤسسة الخير التي اسسها منذ سنوات للعمل في هذا المجال الانساني.

الحديث عن كل ذلك وفي هذا اليوم تحديدا , استدعاه الخبر المؤلم بوفاة زوجته ورفيقة كفاحه الطويل في مدريد بإسبانيا.

ولا يسعنا امام هذا الخبر المؤلم سوى ان نرفع له ولاسرته الكبيرة من محبين واصدقاء , خالص العزاء والمواساة وان يلهمه الصبر والسلوان , وان لله وان اليه راجعون.

الاسيفون :

المهندس/ علي عبد الملك

الاستاذ/ احمد عبد الملك

الاستاذ/ محمد عبد الوهاب


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك


تابعنا على فيسبوك




صفحاتنا على الشبكات الاجتماعية