الحكومة تعقد اجتماعاً لها في عدن بعد يومين من عودة بن دغر

الحكومة تعقد اجتماعاً لها في عدن بعد يومين من عودة بن دغر

عقدت الحكومة اليمنية، السبت، اجتماعاً لها في مدينة عدن العاصمة المؤقتة لليمن، بعد يومين من عودة رئيس الوزراء أحمد عبيد من دغر والذي غادر منتصف شهر فبراير الماضي إلى الرياض.

وقالت وكالة سبأ الحكومية إن مجلس الوزراء ناقش في اجتماعه عدد من القضايا والموضوعات المتصلة بالمستجدات والتطورات على المستوى الداخلي والخارجي، وفي مقدمتها التحركات الاممية والدولية لاحلال السلام وتطبيق المرجعيات المتفق عليها للحل السياسي، واستمرار الانقلابيين في عرقلة اية جهود لانهاء الحرب.

ووقف الحكومة امام عدد من التقارير الخاصة بالجهود القائمة والمستمرة لاستمرار تطبيع الاوضاع وتحسين الخدمات العامة في المحافظات المحررة، مؤكداً على جميع الوزارات والجهات المختصة بالتنسيق والتعاون مع السلطات المحلية سرعة تنفيذ وانجاز الخطط بما ينعكس بشكل ملموس على حياة ومعيشة المواطنين اليومية.

وشددت الحكومة على ضرورة توفير الحماية الخاصة للخطباء والدعاة ومنع تكرار ماحدث من اغتيالات والعمل على ضبط الجناة ومحاكمتهم.

وصادقت الحكومة على اضافة 40 ميجاوات طاقة مشتراة بحسب طلب وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة لسد العجز الحاصل في الطاقة نظرا لزيادة الأحمال على ان يتم ادخالها خلال أربعة أسابيع وفقا لشروط ونظام المناقصات السابقة.



شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك