حمل تطبيق "المصدر أونلاين" على جوالك وتابع أخبارنا بكل سهولة

تطبيق المصدر

أطلقت مؤسسة "المصدر" للصحافة تطبيقات موقعها الالكتروني «المصدر أونلاين» على الأجهزة الذكية المحمولة واللوحية لتسهيل متابعة الأخبار والمستجدات من قبل القارئ بكل سهولة ويسر.

ويوفر التطبيق إمكانية تخزين الأخبار للقراءة لاحقاً، كما يتيح تخزين جميع الأخبار للقراءة لاحقا دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

وتتوفر فيه ميزة المشاركة عبر الشبكات الاجتماعية كـ"فيسبوك" و"تويتر" والبريد الإلكتروني، إضافة إلى الـ"واتساب".

ويتيح تطبيق "المصدر أونلاين" تصفح الموقع من داخل اليمن متجاوزاً الحجب الذي قامت به وزارة المواصلات اليمنية.

ويمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل للأجهزة التي تعمل على نظام "اندرويد Android" عبر هذا الرابط:
https://goo.gl/5bojx5

 

وللأجهزة التابعة لشركة آبل والتي تعمل على نظام iOS عبر الرابط التالي:
https://goo.gl/e8EENm

 

ويأتي هذا التطبيق بعد حجب الموقع الالكتروني عن القراء في داخل البلاد، من قِبل مزود الخدمة «يمن نت» التي يسيطر عليها الحوثيون.

وتسعى مؤسسة «المصدر» للصحافة، إلى رفد المتابع بالأخبار الدقيقة والتقارير والتحليلات وكتابات الرأي حول الأزمة اليمنية التي تعصف بالبلد منذ نحو عام.

يذكر أن "المصدر" صدرت كصحيفة أسبوعية عام 2007م، واطلقت موقعها الالكتروني "المصدر أونلاين" مطلع شهر ابريل عام 2009م، وفي عام 2012م تحولت المطبوعة إلى صحيفة يومية. وأطلقت المؤسسة خدمة "المصدر موبايل" في عام 2013م.

وتعرضت الصحيفة لعدة مضايقات من قبل نظام الرئيس السابق علي عبدالله صالح، حيث أغلقت في عهده، وتعرض رئيس التحرير وعدد من الصحفيين والكتاب فيها لعدة محاكمات.

وبعد اجتياح العاصمة اليمنية صنعاء من قبل الحوثيين، اقتحموا مكتبها في العاصمة اليمنية صنعاء ومنعوها من الصدور، وسيطروا على مقرها وصادروا أجهزتها، كما حجبوا الموقع عن التصفح داخل الأراضي اليمنية، وأمروا شركات الاتصال بمنع بث خدمة "المصدر موبايل".
 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء