وقفة إحتجاجية للموظفين النازحين أمام وزارة المالية بعدن للمطالبة بتسليم الرواتب

الرئيس اليمني يقدم اعتذاره لزعماء قبليين نيابة عن نظامي «صنعاء وعدن» قتل ذويهم عام 72 الرئيس اليمني خلال لقائه زعماء قبليين من خولان، الثلاثاء 31 ديسمبر 2013

 نفذ عدد من الموظفين النازحين من المحافظات الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي الى العاصمة الموقتة عدن وقفة إحتجاجية أمام وزارة المالية صباح  امس الاحد  للمطالبة بتسليم الراوتب.

وطالب الموظفين في وقفتهم الاحتجاجية سرعة صرف وإنتظام رواتب موظفي الدولة بشكل عام والموظفين النازحين إلى المحافظات الواقعة تحت سيطرة الشرعية بشكل خاص. وتحويل رواتب الموظفين الى رقم حساباتهم الشخصية والخاصة بهم ببنك الكريمي الإسلامي تسهيلا للموظفين وتقديرا لمعاناتهم في ظل هذه الظروف الصعبة.


كما طالب الموظفين صرف بقية مرتبات الأشهر الماضية من أكتوبر وحتى ديسمبر 2016م، وكذا منذ يناير وحتى ديسمبر 2017م والتى لم تصرف لهم وجرى نهبها من قبل اﻹنقلابيين الحوثيين.

وناشد الموظفين النازحين الرئيس هادي ورئيس الوزراء  بن دغر، ووزارة المالية بالتدخل والإستجابة لهم وحل معاناتهم وتنفيذ مطالبهم المشروعة .

 

وكان ملتقى الموظفين النازحين، ولجنة التربويون النازحون بالعاصمة المؤقتة عدن. قد دعى لتنظيم هذه الوقفة الإحتجاجية بعد التأخير في صرف المرتبات من قبل وزارة المالية وكذلك عدم التجاوب في حل ومعالجة قضية الموظفين النازحين بموجب المطالب المرفوعة من قبلهم للتخفيف من معاناتهم.

الجدير بالذكر أن الموظفين النازحين بالعاصمة المؤقتة عدن كانوا قد نظموا أول وقفة إحتجاجية لهم أمام وزارة المالية بعدن ولجنة معالجة وصرف مرتبات النازحين بمصلحة الضرائب بعدن في مطلع مايو من العام الجاري وتحديدا في 3 مايو 2018م.
 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق